شقق فندقية 5 نجوم في اسطنبول الأوربية

شقق مفروشة 5 نجوم في اسطنبول شيشلي

يعد مجمع شقق اسطنبول خيارًا رائعًا لمن يبحثون عن شقق مفروشة للإيجار اليومي والأسبوعي في اسطنبول. يقع الفندق في وسط مدينة شيشلي ، ويوفر العديد من وسائل الراحة ، بما في ذلك مواقف مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي المجانية وخدمة نقل المطار ومطبخ مع ثلاجة وموقد مسطح وميكروويف وأدوات طهي و أطباق و أواني وطاولة طعام. الفندق مناسب للعائلات ، حيث يقيم الأطفال مجانًا ويتوفر أسرّة أطفال / رُضّع مجانًا عند الطلب.

معلومات عامة:

تحتوي الشقق أيضًا على أسرّة فاخرة وأسرّة قابلة للطي / إضافية مجانًا وأسرّة مضادة للحساسية وسرير أريكة ودش مع نعال وفرشاة أسنان ومعجون أسنان (عند الطلب) وصابون ومناشف ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر وورق تواليت و شامبو.

 يحتوي الفندق أيضًا على غسالات مع التنظيف الجاف و خدمة غسيل الملابس ومرافق غسيل الملابس.

بالنسبة لأولئك الذين لديهم احتياجات تتعلق بإمكانية الوصول ، يقدم مكان الإقامة طلبات محددة ومصعدًا وقضيبًا للإمساك بالقرب من المرحاض ودرابزين في السلالم وإمكانية الوصول داخل الغرفة (غرف محددة) ومنضدة وحوض منخفض الارتفاع ومقعد مرحاض مرتفع وعازل للصوت ومسار جيد الإضاءة إلى المدخل ، يمكن الوصول إليه بواسطة الكراسي المتحركة ، موقف سيارات يمكن الوصول إليه بواسطة الكراسي المتحركة ، مكتب تسجيل يمكن الوصول إليه بواسطة الكراسي المتحركة ، حمام عام يمكن الوصول إليه بواسطة الكراسي المتحركة ، ومناطق مخصصة للتدخين.

يقع مجمع شقق اسطنبول بالقرب من محطة مترو ، في منطقة التسوق ، في وسط المدينة ، بالقرب من منتجع صحي أو تجميل ، وبالقرب من منافذ التسوق ، وهو مكان مناسب للإقامة. توجد أيضًا حدائق ترفيهية قريبة ومعالم شهيرة على بعد 15 دقيقة بالسيارة ، بما في ذلك المسجد الأزرق وميدان تقسيم وقصر دولما بهجة.

صور المجمع و الشقق :

الموقع:

من حيث المواصلات ، يبعد مطار إسطنبول (IST) مسافة 40 دقيقة بالسيارة ، وعن مطار إسطنبول صبيحة كوكجن الدولي. يبعد مطار (SAW) مسافة 54 دقيقة بالسيارة. يقع الفندق بالقرب من العديد من المحطات ، بما في ذلك محطة Bogazici Universitesi (7 دقائق بالسيارة) ومحطة Mecidiyekoy (8 دقائق سيرا على الأقدام) ومحطة Beyoglu (9 دقائق بالسيارة) ومحطة Sisli (13 دقيقة سيرا على الأقدام) ومحطة Gayrettepe (17 دقيقة سيرا على الأقدام)

بشكل عام ، يوفر مجمع شقق اسطنبول خيارًا رائعًا لأولئك الذين يبحثون عن إقامة مريحة ومريحة في اسطنبول مع العديد من وسائل الراحة وخيارات الوصول وخيارات النقل.

لمعلومات الحجز و الأسعار التواصل على الواتس اب او الاتصال عبر الايقونات اسفل يمين و يسار الشاشة

اتصل بنا